منتديات ناس امجدل

عزيزي (تي) الزائر (ة) يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى
منتديات ناس امجدل

عزيزي (تي) الزائر (ة) يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى
منتديات ناس امجدل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لكل العرب والمسلمين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
سبحان الله عدد ماكان وعدد ما يكون عدد الحركة والسكون
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
المواضيع الأخيرة
» ماجد المهندس - سحرني حلاها 2012
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 6:39 pm من طرف MR Moh

» معجزةةةةةةة
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2012 9:20 pm من طرف soultan

» الدهاء والحكمة
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2012 9:06 pm من طرف soultan

» التاجر واليهودي
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 10:31 pm من طرف soultan

» القارب العجيب
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 10:22 pm من طرف soultan

» حكمة امراة
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 10:11 pm من طرف soultan

» ذكاء القاضي
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 10:07 pm من طرف soultan

» الصيدلي والادمان على التدخين
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 9:58 pm من طرف soultan

» عدت بعد ان تم اغتيالي
لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 9:54 pm من طرف soultan

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
MR Moh
لمسلمين والمسلمات I_vote_rcapلمسلمين والمسلمات I_voting_barلمسلمين والمسلمات I_vote_lcap 
soultan
لمسلمين والمسلمات I_vote_rcapلمسلمين والمسلمات I_voting_barلمسلمين والمسلمات I_vote_lcap 
salahe tiger
بن البلاد
زوالي وافحل
jinzo
the king
Dark M@n
nOOr
benali_94
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 11 بتاريخ السبت أغسطس 27, 2011 9:15 pm
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ناس امجدل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات ناس امجدل على موقع حفض الصفحات

لمسلمين والمسلمات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بن البلاد
مشرف
مشرف
بن البلاد

ذكر

لمسلمين والمسلمات Empty
مُساهمةموضوع: لمسلمين والمسلمات   لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 2:29 pm

سلام عليكم اخي المؤمن أمين بدون سابق معرفه انا رسلت لك هذي الرساله من باب التعاون على البر والتقوى وتذكير الناس لان افضل عمل والله هو الدعوه الى الله ( ومن احسن قولا ممن دعا الى الله ) وسبيل رسولنا الدعوة الى الله ( قل هذه سبيلي ادعو الى الله على بصيره انا ومن اتبعني ) ونحن من اتباع الرسول واتمنى ترسل الرساله التاليه لمن تعرف سواء في منتدى ستارتايمز او بريدك الخاص او حتى تقرأها او تعلقها في مكان مناسب فما تدري قد تكون سبب تغيير حياة انسان وتدخل السعاده في حياته وحياة اسرته وتكون صدقه جاريه لبعد مماتك وعموما انا كتبت الرساله باسمك ( أمين )وانت بدورك غير اسم المرسل اليه على حسب المناسب لك ووعد اني راح ادعيلك ووالديك وعندي نية الذهاب للحج هذي السنه ودعائي لوالديك ما راح ينقطع في عرفات والكعبه وكأنهم والدي ولو جيراني اهديت لكم ماء زمزم وعموما هذا نص الرساله

(( السلام عليكم اخي المؤمن أمين والله ان الله يحبك فيارب تسمع اخبار تفرحك الايام الجايه ويتحقق اللي في بالك عاجل غير آجل وتفرح ويفرح والديك ولهذا كل من يشكو لك الوقوع في غم اطلب منه يردد هذا الدعاء ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ) يعني يالله المصيبه والحزن اللي جاني ليس ظلم منك ولكن انا ظلمت نفسي لاني اصريت على معصيتك فياخالقي من الان اعلنها توبه نصوح وهذا الدعاء يسمى ( قانون الخروج من الازمات ) ووصيه من اخ يحبك في الله ان تكون قانت لله كل ليله فوالله راح يعطيك الله قرة عين يعني شي يرضيك تنتظره من زمان والقنوت يعني تطيل القيام في قيام الليل بمعنى تقرأ السور الطوااااااااال لما تقوم الليل ولو قبل الفجر بساعه وفي السجود تتكلم مع خالقك كثيييييييير لانك تكون اقرب ما تكون من الرحمن الرحيم اللي يحبك ويريد يستجيب لدعائك ويارب تكون داعي الى الله وناصر لدين الله وتجاهد في سبيل الله باقي حياتك ويارب تفوز بالشهاده اللي والله العظيم يطلبها الانسان العاقل اكثر من طلبه لشهادة الدنيا لان الاولى باقيه والثانيه فانيه وتكون وظيفتك الدعوة الى الله تنقذ الشباب من ضيق الدنيا ومن الخلود في النار الى حياه طيبه والخلود في الجنه بس بكلمه طيبه تلقيها على صديق او قريب وافضل طريقه انك تتلكم مع من تعرف عن قيام الليل ولو انك تتصل بيهم من باب التشجيع وتوقظ اهل بيتك كلهم لان قيام الليل يزيد الايمان ويقوي العلاقه مع الله ومستشفى غيبي لكل الامراض ويطرد كل الاحزان والله انا مجرب وكما قلت في البدايه ان الله يحبك وهو اختارك لتقرا هذا الكلام ليزيد ايمانك وتتقوى علاقتك معاه وتكون احد جنود الله ولانه شاف في قلبك حب الله وحب الخير للغير وسلامي يا أمين لوالديك )) .

وعاد اتمنى اخي الحبيب امين تتواصل معاي بردود فعل المرسل اليهم من باب التشجيع والتصحيح ومهم جدا تقوم الليل وتدعو لهم حتى يكون في الرسائل الاثر والنور لان الله قال لسيدنا محمد ( قم الليل ) وبعدها قال ( قم فأنذر ) فوالله ان الله القى في قلبي الحين انك ستكون سبب لتغيير حياة من حولك بفكرك وجهدك وحكمتك في الدعوه.
http://botmat.3oloum.com
MR Moh
إداري
إداري
MR Moh

ذكر

لمسلمين والمسلمات Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمسلمين والمسلمات   لمسلمين والمسلمات I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 3:03 pm

مشكوووووووووووووووووووور

اخي الكريم على الموضوع الرائع

و على الكلمات التي تتقاطر عسلا
https://naseamjedel.rigala.net

لمسلمين والمسلمات
صفحة 1 من اصل 1